بيان الخصوصيه

بيان الخصوصيه


نحن نهتم بالسرية التامة لبيانات عملائنا، ونعرف أن هذا يهمك أيضاً. يتعهد موقع هبا أم بي تري بحماية خصوصيتك على شبكة الإنترنت. ويتم تطبيق سياسة الخصوصية لموقع هبا أم بي تري على استخدامك للموقع وتصفحه بصفة عامة، وإذا كنت تستخدم خدماتنا، من فضلك اقرأ سياسة الخصوصية لخدماتنا لكي تفهم كيف يتم التعامل مع البيانات الشخصية والمعلومات الأخرى الخاصة بك في موقع هبا أم بي تري.

يمكن تلخيص النقاط الرئيسة من سياسة الخصوصية الخاصة بنا في ثلاث جمل:

يمكن جمع الإحصائيات أو المعلومات السكانية؛ أي الخاصة بمناطق السكن والتي لا توضح هوية شخصية بعينها، وذلك لاستخدامها في سرية تامة من قبل موقع هبا أم بي تري.
لن نعطي بياناتك الشخصية إلى أي شخص بدون أن تسمح بذلك.
نحن لا نجمع بيانات شخصية من الأطفال الذين لم يبلغوا بعد الثالثة عشر، ولا يوجد أي جزء من موقعنا على الإنترنت موجه إلى الأطفال تحت سن الثالثة عشر.

توضح سياسة الخصوصية لموقع هبا أم بي تري النقاط التالية:
نوعية المعلومات التي يجمعها موقع هبا أم بي تري من المنظمات أو الأشخاص الذين يزورون الموقع على الإنترنت.

متى وكيف يجمع موقع هبا أم بي تري المعلومات.

لا يسيطر موقع هبا أم بي تري على المعلومات التي يتم نشرها على مواقع المعلنين والشركاء.

سرية المعلومات التي يسيطر ويحافظ عليها موقع هبا أم بي تري.

القوانين الحكومية والدولية التي تحكم هبا ام بي تري.

التغييرات التي يمكن إضافتها إلى هذه السياسة.

أنواع المعلومات

يتم جمع معلومات مختلفة لأغراض مختلفة. ولكي تتخذ قراراً عن كيف تود أن تستعمل موقع هبا أم بي تري، يجب أن تكون على دراية بأنواع المعلومات المختلفة التي نجمعها.

متى وكيف يجمع موقع هبا أم بي تري المعلومات إذا كنا سنستخدمها أم لا، فنحن نريدك أن تعرف متى يتم جمع المعلومات التي تم إيضاحها أعلاه لتأخذ قرارا بشأن كيف ستستخدم موقعنا.

عندما تزور موقعنا، نجمع معلومات إحصائية وسكانية من موقع هبا أم بي تري تقوم بجمعها أغلبية المواقع.

نحن نستخدم عناوين بروتوكولات الإنترنت اي بي لكي تساعدنا في تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين في الموقع بالإضافة إلى جمع معلومات سكانية. وجدير بالذكر أن عناوين بروتوكولات الإنترنت لا ترتبط ببيانات المستخدمين الشخصية.

نحن قد نقوم ببعض التغييرات على سياسة الخصوصية من وقت لآخر. وعندما نقوم بهذا فسوف نضع هذه التغييرات مباشرة وفورا في هذه الوثيقة لكي يكون مستخدمونا على دراية دائما بالمعلومات التي نجمعها، وكيف نستعملها، وتحت أي ظروف- إذا كان يوجد- يمكننا أن نكشف تلك المعلومات. وإذا قررنا في أي وقت استخدام المعلومات التي تبين الهوية الشخصية للمستخدم بأسلوب مختلف عن الذي ذكر في ذلك الوقت عند جمعها، فسوف نبلغ المستخدمين بالبريد الإلكتروني. وسيكون للمستخدمين اختيار إذا كان يمكننا استخدام معلوماتهم بهذا الأسلوب المختلف أم لا. وسوف نستخدم المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية التي جمعت المعلومات طبقا لها. نحن نحث مستخدمينا لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا حينما تزور موقع نغم العرب. في حالة تغيير ملكية موقع هبا أم بي تري أو بيعه بسبب الإفلاس، يمكن أن تنتقل المعلومات أو تكشف إلى الجهة المالكة.